“كريم” تحتفي بكباتنها في لبنان من خلال إطلاق سلسلة من المبادرات التحفيزية للسنة الثانية على التوالي

للسنة الثانية على التوالي، أطلقت “كريم”، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، سلسلة من المبادرات التحفيزية التي هدفت للاحتفال بإنجازات كباتنها المتميزين في لبنان، وذلك عبر سلسلة من الأنشطة المتنوعة وغير التقليدية بهدف إثراء تجربتهم ومواصلة تحفيزهم، تقديراً لهم باعتبارهم من الركائز الهامة التي أسهمت بشكل ملحوظ في الإرتقاء بمكانة واسم الشركة في لبنان.

 

فخلال فترة صيف 2019، أطلقت شركة “كريم” برنامج الحوافز والجوائز بحيث تقدم الشركة حوافز وجوائز مالية للكباتن الذين يحققون أعلى عدد رحلات أسبوعية ويحافظون على تقييم ٤،٩ ونسبة قبول ٩٠٪ وما فوق، بالإضافة إلى جوائز للكباتن الذين يحققون أعلى عدد رحلات 5 نجوم بتقييم عالٍ.

 

كما وتعلن الشركة عن إطلاق مسابقة كأس “كريم” بنسختها الثانية مع جوائز أكثر وذات قيمة أعلى، وتعمل أيضاً على تأمين إحتياجات السيارات الخاصة بالكباتن ذوي الأداء المميز.

 

مثل هذه المبادرات تؤكد إلتزام الشركة وعزمها على الإستمرار في توفير أفضل الخدمات والتي لا تقتصر على مستخدمي “كريم”، بل تمتد لتشمل أسطول الكباتن الذي يعمل معها في إطار حرصها على توفير بيئة عمل مثالية لهم.

 

كما وتسعى الشركة دوماً إلى تعزيز فريق كباتنها، من خلال منحهم ميزات تجعلهم خياراً مفضلاً للعمل لديها. هذا، وتضع “كريم” مستخدمي منصتها في قمة أولوياتها، حيث تحرص على تدريب وتأهيل الكباتن تأهيلاً عالياً قبل المباشرة بالعمل بموجب استيفائهم لشروط الإنضمام لفرق الكباتن.

 

ويذكر أن هذه المبادرات واسعة النطاق، تأتي ضمن سلسلة الحملات والبرامج العديدة التي تقوم “كريم” بتصميمها للحفاظ على تواصل دائم مع الكباتن وتعزيز خدماتها من خلال إثراء تجربتهم معها.


هذا ويمكن لأي شخص أن يصبح كابتن من كباتن “كريم” بمجرد تقديم طلب على الموقع الإلكتروني www.careem.com واستيفاء معايير التوظيف المطلوبة؛ حيث يخضع الأفراد الذين يتم اختيارهم لتدريب كامل يساعدهم على تأمين مدخول لهم ولعائلاتهم.


ولمزيد من المعلومات حول مبادراتنا للكابتن يرجى زيارة صفحة كباتن “كريم” لبنان من خلال الرابط التالي: https://www.facebook.com/CareemCaptainLebanon/