تلتزمTimberland بزرع 50 مليون شجرة في الخمس سنوات القادمة تطلق الشركة حملة ”Nature Needs Heroes” لتمكين المجتمع العالمي من أن يكون مناصراً لكوكب الأرض

بيروت في 12 أيلول 2019: أعلنتTimberland ، العلامة التجارية العالمية لأسلوب الحياة الذي يشجّع النشاطات الخارجيّة، عن التزام جديد بزرع 50 مليون شجرة حول العالم بحلول عام 2025 كجزء من سعيها نحو مستقبل أكثر خضارًا. يعبّر هذا الهدف الجريء على التزام Timberland الطويل الأمد بتصنيع المنتجات بطريقة مسؤولة، وتعزيز المجتمعات، وحماية وتعزيز الحياة في الطبيعة. وأحد مجالات التركيز الرئيسية لهذه العلامة التجارية هو زراعة الأشجار؛ فمنذ عام 2001، قامت العلامة التجارية بزراعة أكثر من 10 ملايين شجرة حول العالم.

تساعد الأشجار على تنظيف الهواء عن طريق إزالة الكربون وتصدير الأوكسجين في الهواء؛ تبريد الهواء من خلال التبخر، منع التآكل وتوفير المياه، إلخ… خلال السنوات الخمس المقبلة، ستقوم Timberland بدعم مبادرات إعادة التشجير المتعددة في جميع أنحاء العالم لدعم مستقبل أكثر خضارًا.

قال جيم بيساني، رئيس العلامة التجارية العالمي في Timberland: “في Timberland، ندرك تأثير أسلوب حياتنا الحديث على الكوكب، وإننا نؤمن كعلامة تجارية عالمية تؤمن بأهمية أسلوب الحياة، وكأفراد، بأنّه لدينا مسؤوليّة تجاه تحسين هذا الكوكب. تساعد الأشجار والمساحات الخضراء على تحسين جودة كوكبنا والرفاهية الفردية كذلك. إن التزامنا بزراعة الأشجار هو وسيلة حقيقية وملموسة للتصرف بناءً على إيماننا بأن المستقبل الأخضر هو مستقبل أفضل”.

من أجل إطلاق تعهدها، أطلقت Timberland أكبر حملة عالمية لها على الإطلاق، “”Nature Needs Heroes، داعية المستهلكين في جميع أنحاء العالم للانضمام إلى هذه الحركة من خلال القيام بنشاطات بسيطة بهدف الوصول الى كوكب أكثر صحة. من خلال تسخير شغف العلامة التجارية بالطبيعة وطاقة الموضة، تحتفل الحملة بـ 12 من أبطال البيئة الذين يقومون بتغيير دائم وإيجابي تجاه البيئة ومجتمعاتهم. كل بطل يحصل على قطع جديدة من مجموعة خريف 2019، مع خلفية مدينة خضراء.

لمعرفة المزيد حول التزام Timberland بغرس الأشجار وحملة Nature Needs Heroes، يمكنكم زيارة .www.timberland.com