سيلين ديون تعلن عن حفلتها الأولى في قبرص ضمن “جولة شجاعة العالمية”

في 2 آب / أغسطس، ستكون جزيرة قبرص المتوسطية محطة لجولة المغنية العالمية سيلين ديون. هذه الجولة التي تحييها تحت اسم “كوريج ورلد تور” (Courage World Tour) هي إحتفاءً بأول ألبوم لسيلين باللغة الإنكليزية منذ 6 سنوات. سيقام الحفل الذي طال انتظاره في ملعب “جي إس بي”  GSP  في نيقوسيا، حيث ستُتاح عروض خاصة حصرية لجميع رواد الحفلات القادمين من لبنان.

انطلقت هذه الجولة في 18 أيلول / سبتمبر في مدينة كيبيك وستغطي 100 مدينة حول العالم في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط.

وفي هذه المناسبة ستكون الفرصة متاحة للبنانيين الذين يرغبون في مشاهدة هذه النجمة الأسطورة والتي تحظى بتقدير وحب كبيرين، لحضور حفلتها وذلك عبر القيام برحلة جوية لا تزيد مدتها عن 40 دقيقة والتمتع بزيارة جزيرة قبرص الأنيسة مما يمكنهم من الجمع بين إجازة قصيرة وحضور هذا الحفل الموسيقي الإستثنائي. وغني عن القول ان الجزيرة تتمتع بثراء تاريخي وثقافي، فضلاً عن امتلاكها للجمال الطبيعي المتمثل بشواطئها الرملية الرائعة والقرى الجبلية التقليدية. سيتم تقديم جولة “كوريج ورلد تور” (الجولة العالمية لألبوم “الشجاعة”) في قبرص عبر شركة “ميلكو ريزورتس آند إنترتينمنت”  Melco Resorts and Entertainment.

للراغبين في الحجز لحفلة قبرص، يُرجى القيام بزيارة الرابط التالي: https://celinedioncyprus.soldoutticketbox.com/

في أيلول / سبتمبر، أطلقت سيلين ديون ثلاثة أغان جديدة، من ألبومها القادم المرتقب والذي يحمل عنوان “كوريج” (الشجاعة). خلال جولة “كوريج ورلد تور” (Courage World Tour) سيحظى المعجبون بفرصة الاستماع إلى الانتاجات الإبداعية الجديدة لـسيلين من الألبوم الأحدث مثل  “Imperfections”  و “Lying Down” و Courage”.

 نالت سيلين ديون عشرات الجوائز حتى قبل بلوغها الثامنة عشر، وتصدرت قوائم أغاني وموسيقى البوب ​​في التسعينات، وباعت ما يقرب من 250 مليون ألبوم خلال مسيرتها المهنية اللامعة التي تجاوزت 35 عاماً. وهي لا تزال واحدة من أكثر الفنانين نجاحاً وحضوراً في عالم التسجيل والحفلات والاستعراضات، حيث حصلت على الجائزة الماسية في حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية (World Music Awards) لعام 2004، اعترافاً وتقديراً لكونها أفضل فنانة مبيعاً في كل العصور.

وتشمل جولة سيلين ديون الغنائية محطات أوروبية في براغ وبودابست وميونيخ وباريس وبرلين وستوكهولم ولندن وغيرها الكثير. وهذه الجولة هي من إنتاج Concerts West/AEG Presents.

نبذة عن سيلين ديون

تعد سيلين ديون، صاحبة الصوت الجبار، واحدة من أكثر الفنانين شهرةً في العالم وحظوة بالاحترام ونجاحاً في تاريخ موسيقى البوب. فازت بالعديد من الجوائز قبل سن الثامنة عشر، واحتلت أغانيها مراكز الصدارة في قوائم البوب ​​في التسعينيات، وباعت ما يقرب من 250 مليون ألبوم خلال حياتها المهنية المستمرة منذ أكثر من 35 عاماً. وقد نالت خمس جوائز غرامي وجائزتي أوسكار وسبع جوائز الموسيقى الأميركية و20 جائزة من جوائز جونو (كندا) بالإضافة إلى رصيدها المذهل من جوائز فيليكس الكيبيكية البالغ 40 جائزة. وهي لا تزال واحدة من أكثر الفنانين نجاحاً وحضوراً في عالم التسجيل والحفلات والاستعراضات، حيث حصلت على الجائزة الماسية في حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية (World Music Awards) لعام 2004، اعترافاً وتقديراً لكونها أفضل فنانة مبيعاً في كل العصور. وفي عام 2016، قدمت لها جوائز بيلبورد الموسيقية جائزة تكريمية لإنجازاتها مدى الحياة. وتواصل سيلين تحطيم الأرقام القياسية من خلال حفلاتها في لاس فيغاس على مسرح الكولوسيوم في “سيزار بالاس” حيث قدمت أكثر من 1100 عرض غنائي ضخم لأكثر من 4.5 مليون مشاهد. في حزيران / يونيو 2018، قرّرت سيلين التوقف لمدة شهرين عن تقديم إستعراضها في لاس فيغاس للقيام بجولتها الغنائية التي بيعت تذاكرها بالكامل “Celine Dion Live 2018″، حيث قدمت 22 عرضاً في 12 مدينة في آسيا وأستراليا ونيوزيلندا. وحققت هذه الجولة نجاحاً باهراً وكانت واحدة من الجولات التي حصدت أعلى الإيرادات خلال العام، حيث بلغ مجموع ما حققته حوالي 57 مليون دولار مع بلوغ عدد الحضور 260 ألف. كما تصدرت أيضاً قوائم أغاني أندية الرقص في الولايات المتحدة في تموز / يوليو 2018 مع ريمكس أغنيتها “آشيز” Ashes من الموسيقى التصويرية للجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين “ديدبول” Deadpool. في 8 حزيران /يونيو 2019، اختتمت سيلين ديون عروضها الشهيرة التي استمرت لمدة 16 عام في لاس فيغاس.

نبذة عن شركة AEG Presents

تعد AEG Presents واحدة من أكبر الشركات في ميدان الموسيقى الحية في العالم. وتختص الشركة في جميع جوانب العروض الموسيقية المعاصرة الحية، بما في ذلك الإنتاج والترويج للجولات والحفلات الموسيقية العالمية والإقليمية، والأحداث الموسيقية والمهرجانات الذائعة الصيت عالمياً. ويتوزع عمل شركة AEG Presents على أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا من خلال 16 مكتباً إقليمياً مكرّسين لمساندة جولات المشاهير من الفرق الموسيقية والفنانين، ومن بينهم تايلور سويفت، وبول مكارتني، وإلتون جون، وذا رولينغ ستونز، وجوستين بيبر، و”بي تي أس”، وإد شيران، وكاتي بيري، وكيني تشيسني؛ كما تنتج أو تدعم أكثر من 25 مهرجاناً موسيقياً، بما في ذلك مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقى والفنون الشهير، مهرجان Stagecoach ، مهرجان نيو أورلينز لموسيقى الجاز والتراث، مهرجان Hangout، مهرجان Electric Forest ، ومهرجان Firefly الموسيقي؛ وتمتلك الشركة أو تدير أو تحجز أكثر من 100 نادي ومسرح. وعلاوة على ذلك، تنتج AEG Presents وتروج لأكثر من 11 ألف برنامج سنوياً في جميع أنحاء العالم، وتدير أعمالاً تحت علامات تجارية عالمية مثل AEG Presents  و Goldenvoice و The Bowery Presents  و Concerts West و  Messina Touring Group  و Marshall Arts LTD و Madsha House Arts  و Mado House Presents  و PromoWest Productions. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.aegpresent.com .

https://www.facebook.com/celinedion/

https://www.instagram.com/celinedion

@CelineDion

#CourageWorldTour

www.aegpresents.com

شركة المروّجة:

Moonlight Show Productions /  marketing@moonlightshow.com

لمزيد من المعلومات حول حجز وشراء التذاكر: +357 70007066