TECNO CAMON 15 مع TAIVOS ™ لديها مؤهلات التصوير الليلي الحقيقية!

يعد TECNO CAMON 15 واحدًا من أكثر الهواتف الذكية المرتقبة التي يتم إطلاقها هذا الربيع. كشفت المعلومات المسربة أن كاميرا سلسلة CAMON 15 ستكون مدعومة بشريحة SONY المتطورة التي تعتبر رائدة في هذه الصناعة. مع اقتراب موعد إطلاقه، أصبحت الاكتشافات الأخيرة حول الجهاز مثيرة للاهتمام بشكل متزايد. آخر تحديث هو أن TECNO Mobile سيكون تحت العلامة تجارية TAIVOS ™.
TECNO AI Vision Optimization Solution هي تقنية جديدة مستخدمة في سلسلة TECNO CAMON 15.

ويقال أن TAIVOS ™ هو تقنية معالجة الإشارات. بعبارة أخرى، هو معالج دقيق مخصص للعمل مع خوارزميات الذكاء الاصطناعي للقيام بعمل واحد: تحسين التصوير الليلي بشكل كبير، وتحسين العمليات والعروض عن طريق جعل الصور أكثر وضوحًا، وتحسين اللقطات الليلية، والتحسين الشامل من خلال قدرات خوارزمية التصوير عالية الأداء.

وفقًا للتسريبات، يتيح TAIVOS ™ تركيبًا يصل إلى 15 إطارًا مع وقت تصوير يبلغ 4.68 ثانية فقط، بينما تحقق معظم الهواتف الذكية الأخرى هذا فقط في 5.5 ثانية أو حتى 7 ثوانٍ. وهذا يعني أن الصور التي تم التقاطها باستخدام TAIVOS ™ مبنية من 15 إطارًا للصور التي يمكن تحليلها وإعادة تجميعها من بكسل إلى بكسل، والتقاط كل عنصر في المشاهد بوضوح مع التباين الأمثل. هذه التكنولوجيا تؤتي ثمارها حقًا لمحبي التقاط الصور طوال اليوم بما في ذلك اللقطات الليلية، لأن الظلال المسائية تميل بشكل طبيعي إلى الإختلاط وعدم الوضوح بعد حلول الليل. من المرجح أن ينبهر المستهلكون بهذه الصور الرائعة لأن TAIVOS ™ قادر على تصفية ضوضاء الصورة وتحسين وضوح الصورة لتقديم صور واضحة ومتوازنة وحيوية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

مع اقتراب الظهور الرسمي الأول لسلسلة TECNO CAMON 15، تظهر المزيد من التسريبات أنه من المتوقع أن تتمتع سلسلة TECNO CAMON 15 بأداء استثنائي في كل من التصوير فائق الوضوح وكذلك التصوير الليلي القوي.

المعلومات المسربة تشير إلى أن TECNO ستطلق حدث يتم بثه عبر الإنترنت في 25 مارس للكشف عن هذا المنتج الجديد.