الABC أول شركة في الشرق الأوسط تحصل على شهادة السلامة الصحية والنظافة من APAVE

حصلت شركة ABC، على شهادة السلامة الصحية والنظافة من APAVE  لتصبح أول شركة تفوز بهذه العلامة في الشرق الأوسط، اذ حرصت شركة ABC منذ انتشار فيروس كورونا على تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة العامة لحماية المواطنين والموظفين في هذه الظروف الصعبة التي ترافق انتشار الفيروس المستجد.

وكانت الخطوات التالية عاملاً رئيسيًا في حصول ABC على الشهادة:التحقق من درجة حرارة الزائرين قبل دخول أي مركز تجاري، الزامية ارتدائهم لقناع الوجه، المحافظة على مسافة التباعد الاجتماعية، تعقيم وتطهير كامل للمولات ولكافة المحلات يومياً، منع استخدام المصاعد لاكثر من 3 اشخاص في الوقت عينه مع نشر لافتات في أماكن مختلفة حول المرافق والتدابير للتوعية والتقيد بالاجراءات.
 
وتعليقًا على حصول ABC على هذه الشهادة، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ABC ، ​​السيد حبيب فاضل: “أنا سعيد وفخور جداً بأن ABC هي أول شركة في الشرق الأوسط تحصل على هذه الشهادة، نحن دائماً نعتبر أن سلامة عملائنا وموظفينا هي أولويتنا الرئيسية ".
 

بدوره، أكد السيد نسيب نصر، مدير عام APAVE في لبنان، أن الشركة دققت وأكدت أن جميع إجراءات السلامة والنظافة الصحية قد تم تطبيقها في جميع مراكز ومجمعاتABC  ، مما خولها في الحصول على هذه الشهادة. كذلك عملت APAVE جنبًا إلى جنب مع ABC منذ بداية انتشار الفيروس على تطبيق كافة اجراءات السلامة الصحية.

واخيراً سلامة الزائرين والموظفن تبقى من اولويات ال ABC  لذلك تطبق معايير السلامة كافة لتؤمن لزبائننا راحة البال والطمئنينة خلال زيارتهم لجميع المجمعات.


Hosting and support by