اخسر وزنك الزائد بخطوة مع أخصائية التغذية ريم ضاهر

تعد السمنة من أمراض العصر الشائعة،لذلك يلجأ العديد من الناس لاتباع أنظمة لفقدان الوزن عبر زيارة أخصائي التغذية أَو عبر طلب نظام غذائي “أونلاين”. فالسمنة ليست مشكلة ظاهرية تتعلق بشكل الإنسان الخارجي فقط، بل لها أضرار لا تعد ولا تحصى تلحق الأذى بصحة الأنسان وتعرضه للإصابة بارتفاع ضغط الدم، ارتفاع و انخفاض الكولسترول و اﻹصابة أيضاً بأمراض القلب والسكري و اﻷمراض المفصلية و الصدرية وغيرها من الأمراض.

وفي هذا السياق قدمت أخصائية التغذية “ريم ضاهر” خدمة الاشتراك في نظام غذائي أونلاين لأن الفرد قد تقابله العديد من العقبات، لعل أهمها عدم قدرته على المتابعة مع اخصائي التغذية بشكل مستمر، خاصة إذا كان وقته ضيق لا يسمح له بذلك.

نشير إلى النظام الغذائي في خدمة “الاونلاين دايت” التي تعطيه أخصائية التغذية “ريم ضاهر” لا يصلح للجميع حيث لا يمكن إعطاء نظام غذائي بشكل عشوائي بعيدًا عن معرفة جميع المعلومات التي تتعلّق بأعمارهم وحالتهم الصحية ومعدل الزيادة في الوزن ونسبة الدهون والأملاح والسوائل والبروتين ومعدل الحرق، سواءً كانوا ذكورًا أم إناثًا.

نذكرُ أنَّ عدد المشتركين في الاونلاين دايت مع أخصائية التغذية “ريم ضاهر” كبير جداً حيث يضم أفراد من مختلف أنحاء العالم كالهند ، دبي ،قطر ،الكويت،اميركا ،كندا، أفريقيا ولبنان.

كتابة: منال شحادة