تلفزيونات وأجهزة صوت “إل جي” الرائدة في القطاع تفوز بالعديد من جوائز EISA لعام 2020

 تواصل شركة “إل جي الكترونيكس” تاريخ نجاحها الطويل في حفل جوائز جمعية الخبراء في مجال التصوير والصوت (EISA)، حيث حصدت أربعة من حلول الترفيه المنزلي المبتكرة من “إل جي” هذا العام جوائز عديدة بفضل أدائها الفائق وتصميمها المتميز وسهولة استخدامها. ونظمت الحفل جمعية الخبراء في مجال التصوير والصوت، وهي أكبر مجموعة لمجلات الإلكترونيات الاستهلاكية في العالم، وكُرّم هذا العام كل من تلفزيون LG OLED (طراز OLED65GX)، تلفزيون LG NanoCell (طراز 75NANO99)، مكبرات صوت LG Soundbar (طراز SN8YG)، و LG XBOOM Go(طراز PL7).

 

وفاز تلفزيون LG Gallery بجائزة “EISA لأفضل تلفزيون OLED  متميز لعام 2020-2021″، لتكون المرة التاسعة على التوالي التي يفوز فيها تلفزيون LG OLED بجائزة فئة الشاشات المنزلية والفيديو. ويعدّ هذا الطراز تجسيداً للمزايا المعززة وخصائص وحدات البكسل “ذاتية الإضاءة” من OLED التي توفر تجربة مشاهدة مثالية بصورة ذات جودة ممتازة ضمن هيكل فائق النحافة.

 

بفضل جودة الصورة المذهلة التي تشتهر بها OLED من خلال تقنية معالجة الصور الاحترافية المدعمة بالذكاء الاصطناعي من إل جي، توفر هذه الشاشة ذات مقاس 65 بوصة المحتوى المذهل بدقة 4K مع معدل تحديث 120 هرتز وميزات HDMI المتطورة مثل وضع زمن الانتقال المنخفض التلقائي (ALLM) وقناة رجوع الصوت المحسنة (eARC) ومعدل التحديث المتغير (VRR). ويضمن تلفزيون LG Gallery Series المزود بتقنية Dolby Vision وLG webOS المثالي لمشاهدة الأفلام والألعاب على حد سواء، أفضل تجربة مشاهدة سينمائية.

 

وحصل تلفزيون LG NanoCell على جائزة “EISA لأفضل تلفزيون 8K لعام 2020-2021” بفضل دقة 8K الواقعية واستنساخ الألوان الدقيق فيه. واجتمعت تقنية عرض شاشة LG NanoCell مع تخفيض الإضاءة الذاتي (FALD) ومعالج الشركة α (Alpha) 9 من الجيل الثالث المدعم بالذكاء الاصطناعي لتوفر ألوان ذات وضوح استثنائي وتباين وعمق رائع بالإضافة إلى زاوية عرض واسعة. وبفضل معالج الذكاء الاصطناعي القوي من “إل جي” وأحدث توصيل HDMI، يستطيع هذا التلفزيون معالجة محتوى 8K بسلاسة بمعدل 60 إطار في الثانية.

 

أما بالنسبة لفئة منتجات الصوت، فاز مكبر الصوت الكبير LG Soundbar ومكبر الصوت المحمول LG XBOOM Go  بجائزتي “EISA لأفضل مكبر صوت كبير لعام 2020-2021″ و” EISAلأفضل مكبر صوت محمول لعام 2020-2021″ على التوالي. وتم تطوير هذين المنتجين بالتعاون مع Meridian Audio، الهيئة البريطانية لعلم الصوت ليُنتجا صوتاً غنياً ومتميزاً وليوفرا تجربة استماع أصيلة بكافة تفاصيلها.

 

وفي هذا الإطار، قال رئيس شركة إل جي للترفيه المنزلي بارك هيونج سي: “تتيح لنا استثماراتنا في التصميم وتقنيات الصور والشراكات مع رواد الصناعة مثل Meridian Audio تقديم خيارات نمط حياة للمستهلكين لم تكن موجودة من قبل”، مضيفاً: “لذا فإن تلقي التقدير من هؤلاء الخبراء المطلعين يمنحنا الثقة بأننا نسير على المسار الصحيح عندما يتعلق الأمر بتطوير الترفيه المنزلي.”