“إل جي” تحدث ثورة في مفهوم الهواء الشخصي النظيف مع قناع PuriCare™ Wearable المزوّد بتقنية تنقية الهواء

سترسي شركة “إل جي إلكترونيكس” معاييراً جديدة على مفهوم الهواء الشخصي النظيف من خلال تقديم القناع الذكي PuriCare™ Wearable المزود بتقنية تنقية الهواء، وذلك في معرض IFA 2020. كشركة عالمية رائدة في مجال حلول تنقية الهواء النظيف، ارتبطت LG منذ فترة طويلة بالحياة الصحية والنظيفة، وقد ذاع هذا الصيت بُعيد إبتكارها فئة جديدة كاملة من الأقنعة المزودة بتقنية تنقية الهواء لتقديم مستوى جديد من الحماية التي ترافقنا أينما ذهبنا. سيتوفر جهاز تنقية الهواء PuriCare Wearable من إل جي ابتداءً من الربع الرابع من السنة في أسواقٍ محددة.

 

يعمل القناع الذكي PuriCare Wearable المزوّد بتقنية تنقية الهواء من إل جي على حل معضلة الأقنعة القماشية محلية الصنع التي تكون غالباً ذات جودة منخفضة، بالإضافة الى نقص الكمامات الطبية أو الواقية عالمياً. يستخدم القناع الذكي PuriCare Wearable فلاتر H13 HEPA، على غرار الفلاتر المستخدمة في منتجات تنقية الهواء المنزلية للشركة.

 

وباستخدام أحدث التطورات التي حققتها إل جي في مجال تنقية الهواء، فإن الفلاتر عالية الأداء القابلة للاستبدال تمكّن قناع PuriCare Wearable من توفير هواء نقي ونظيف في الداخل والخارج. بفضل المراوح المزدوجة ومستشعر الجهاز التنفسي الحاصل على براءة اختراع، يسمح جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من إل جي للمستخدمين بتنشق هواء نظيف ومفلتر بينما يكتشف مستشعر الجهاز التنفسي دورة وحجم أنفاس مرتديها ويضبط المراوح المزدوجة ثلاثية السرعات وفقًا لذلك. يتم تسريع المراوح تلقائياً لمساعدة سحب الهواء وإبطاء سرعته لتقليلها عند الزفير بهدف تسهيل عملية التنفس.

 

من خلال تصميمه هندسياً بالإستناد إلى تحليلٍ شاملٍ لشكل الوجه، يتناسب قناع PuriCare Wearable من LG بشكلٍ مريح مع وجه المستخدم لتقليل تسرّب الهواء حول الأنف والذقن. ويتيح التصميم أيضاً إمكانية ارتداء القناع بشكلٍ مريح لساعات متتالية. وتوفر البطارية الفعالة والخفيفة الوزن التي تبلغ 820 مللي أمبير في الساعة ما يصل إلى ثماني ساعات من التشغيل في الوضع المنخفض وساعتين في الوضع العالي*

 

إضافة الى ذلك، يأتي حل الهواء الشخصي المبتكر من إل جي مزوداً بعلبة تساعد في الحفاظ على النظافة باستمرار. من خلال تزويدها بإضاءة UV-LED التي تقتل الجراثيم الضارة، يمكن شحن القناع وإرسال إشعار إلى تطبيق LG ThinQ للهاتف المحمول (Android / iOS) عندما تحتاج إلى استبدال الفلاتر للحصول على أفضل أداء. ولأن كل مكون من مكونات LG PuriCare Wearable – من المرشحات إلى أحزمة الأذن – قابل للاستبدال وإعادة التدوير، فإن هذا القناع يُعتبر حل يحافظ على البيئة أيضاً.

 

في هذا الإطار، أكد رئيس شركة “إل جي إلكترونيكس” للأجهزة المنزلية وحلول الهواء دان سونغ أن “قناع PuriCare Wearable يشكّل إضافة مهمة إلى مجموعتنا المتنامية من المنتجات المصممة لتقديم فوائد صحية ونظيفة ذات معنى”، موضحاً أنه “في الوقت الذي يبحث فيه المستهلكون عن طرق لجعل الحياة أكثر أماناً وملاءمة، من المهم أن نتمكن من تقديم حلول تضيف قيمة ملموسة على ما هو موجود”.

 

تجدر الإشارة الى أن LG ستقيم معرضاً افتراضياً خلال معرض IFA 2020 طوال شهر أيلول لعرض أحدث ابتكاراتها، بما في ذلك قناع PuriCare Wearable LG. لمزيدٍ من المعلومات قم بزيارة موقع www.lg.com/exhibition.