الدعم الأقوى دائما في الحياة والاعمال أطلقت أميركان إكسبريس الشرق الأوسط هويتها التجارية العالمية الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

كشفت أميركان إكسبريس الشرق الأوسط عن الهوية التجارية والحملة التسويقية الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعكس الحملة التسويقية حياة الافراد اليوم حيث تعكس الواقع الجديد المتمثل في ان الحياة والعمل مترابطان بشكل متزايد، وتعكس الحملة ايضاً خدمات الدعم التي تقدمها أميركان إكسبريس الشرق الأوسط اليوم تحت شعار ” الدعم الأقوى: لا تنجز أعمالك بدونها/ لا تعش حياتك بدونها.”  

وتعليقاً على الحملة الجديدة، قال السيد بول ممبيلي، المدير الإقليمي للتسويق من أميركان إكسبريس الشرق الأوسط: “يعيش أعضاء بطاقاتنا حياة حافلة، ولا تنتهي أعمالهم بانتهاء ساعات عملهم، بل يفضلون العلاقات المهمة والتجارب الفريدة على الأشياء المادية،  لذلك لقد أصبحت “التجربة المميزة” هي المنتج، وقد ساعدت هذه الفكرة في تشكيل رؤيتنا للحملة التسويقية التي تقدم من خلال منتجاتنا وخدماتنا أفضل تجربة للعميل في العالم كل يوم “. وأضاف: “بعد أكثر من 40 عامًا من الخبرة في المنطقة، استطعنا التعرف على توقعات أعضاء البطاقات، لهذا نقوم باستثمارات كبيرة لتلبية توقعاتهم ونوفر لهم الدعم الأقوى من أميركان إكسبريس حتى يتمكنوا من المضي قدمًا في الحياة”.

وأظهرت دراسة* عالمية بتكليف من أميركان إكسبريس أن أكثر من 50% من الناس يعيشون اليوم حياة يتقاطع فيها العمل مع الحياة الشخصية. وكشفت الدراسة التي أجريت في ثمانية أسواق حول العالم أن شخصين من أصل ثلاثة أشخاص يشعران أنه بإمكانهما تحقيق المزيد من الانجازات بسبب التكامل بين الحياة العملية والشخصية.

تتميز شركة أميركان إكسبريس الشرق الأوسط بمكانة مرموقة في القطاع المالي بحيث يمكنها  أن تقدم الدعم الدائم لعملائها وهم يعيشون حياتهم ويمارسون أعمالهم. وتعكس الحملة منتجات أميركان إكسبريس المتنوعة، والتي تشمل أعضاء بطاقات الأفراد، بالإضافة إلى التجار الذين يقبلون بطاقات أميركان اكسبريس، والشركاء من البنوك الذين تربطهم شبكة أميركان اكسبريس في 18 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اضاف ممبيلي، “إن هذه الحملة ليست سوى البداية .” حيث ستعزز الهوية التجارية الجديدة العلاقات الفريدة التي تربطنا مع عملائنا، والتي تستند على تاريخ علامتنا التجارية الطويل للخدمة المميزة والأمان والثقة. العلامة التجارية – هي مبدأ إرشادي لكيفية التعامل مع عملائنا وموظفينا وشركائنا، يمكننا أن نطور منتجاتنا وخدماتنا لجعلها أحدث وأكثر ابتكاراً، ولتقديم رؤيتنا في توفير تجارب متميزة للعملاء في المنطقة عبر تقديم أفضل الخدمات لهم.

وابتداءً من 15 كانون الأول، ستنطلق الحملة من خلال منصات التواصل مع المستهلكين والأعمال على نطاق واسع، مع التركيز على قنوات الاتصالات التي تدمج بين اهتمامات الحياة والعمل.

للمزيد من المعلومات حول الحملة الجديدة، يرجى زيارة:  www.americanexpress.com.bh/amexar2018