المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية- مستشفى رزق يفتتح 3 طوابق جديدة ويحتفل بموسم الأعياد

بيروت في 03 كانون الثاني، 2019: إفتتح المركز الطبي الأكاديمي الرائد للجامعة اللبنانية الأميركية- مستشفى رزق 3 طوابق جديدة لتأكيد التزامه بالتميّز في رعاية المرضى. وقد قام الدكتور جوزيف جبرا، رئيس الجامعة اللبنانية الأميركية، بجولة على الطوابق الجديدة الثلاث بدءًا من قسم طب الأطفال إلى وحدة معالجة الأورام للمرضى الداخليّين وختامها عند وحدة الأورام للمرضى الخارجيّين، حيث تم قطع شريط الافتتاح في كل من الطوابق الثلاث بالإضافة إلى وقفة سريعة للأسئلة والأجوبة مع رؤساء الأقسام الطبية المذكورة.

 

يحتوي قسم الأورام داخل المستشفى على 12 سرير. ويقدّم كخدمات رئيسية علاج اللوكيميا والعلاج الكيميائي والأورام المسعفة وعلم الأورام الطبية. أما طابق المرضى الخارجيين ففيه 7 غرف. أما بالنسبة للمرضى الداخليين في قسم الأطفال، يمكن للقسم استيعاب 12 طفلاً في وقت واحد. تشمل جميع الطوابق غرف من الدرجة الأولى والدرجة الثانية بالاضافة الى فريق طبي من المتخصصين لتوفير أفضل رعاية صحية.

 

بالمناسبة، قال الدكتور جبرا :”نحن ملتزمون بالتميز في رعاية المرضى في المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية- مستشفى رزق”. وأضاف في حديثه إلى المدعوين: “مع افتتاح الطوابق الثلاثة الجديدة ، يمكن للمستشفى الآن استقبال المزيد من المرضى وخلق جو من الرفاهية والراحة لجميعهم، حيث نهدف إلى توفير رعاية متميزة تتمحور حول المريض. إنّ فريق العمل والطواقم الطبية هم بمثابة العين الساهرة على كل من يقصد المستشفى”.

 

في نهاية الجولة وللاحتفال بزمن الأعياد المجيدة، تمت دعوة الجميع الى حديقة المستشفى لمشاهدة إضاءة شجرة الميلاد في جوٍّ احتفالي سعيد.