هواوي تفوز بـ47 جائزة أولى في ملتقى عالم الهاتف النقال 2019

هواوي تفوز بـ47 جائزة أولى في ملتقى عالم الهاتف النقال 2019

الجهازان HUAWEI Mate X وسلسلة حواسيب  HUAWEI MateBookيستحوذان على اهتمام وسائل الإعلام العالمية

 

بيروت،06 مارس، 2019: عقب الإطلاق المنتظر للهاتف HUAWEI Mate X وسلسلة حواسيب المفكرة MateBook  HUAWEI، فازت شركة هواوي في ملتقى عالم الهاتف النقال 2019 بسبع وأربعين جائزة «أفضل منتج في ملتقى عالم الهاتف النقال 2019» في مختلف الفئات واحتلت منتجاتها قمة قوائم المعرض.

 

وكان على رأس تلك المنتجات الهاتف النقال HUAWEI Mate X الذي حظي بإشادة واسعة من مختلف وسائل الإعلام لقدرته على تقديم مزيج مبتكر من المزايا، يشمل دعم الاتصال بشبكة الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وشاشة قابلة للطي وتجربة الاستخدام غير المسبوقة. وحاز الحاسوب النقال HUAWEI MateBook X Pro أيضًا على اهتمام وسائل الإعلام واستحسانها لمواصفاته وابتكاراته الفائقة والتي تشمل أداءه القوي وشاشة بمقاس 13.9 بوصة بدقة 3 كي ذات عرض كامل فائق، وبرنامج HUAWEI Share 3.0 الذي يتيح نقل البيانات بين أجهزة الحواسيب النقالة التي تعمل بنظام ويندوز والهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. وأعجب زوار المعرض ووسائل الإعلام بالحاسوب النقال HUAWEI MateBook 14 بسبب قدرته على عرض الوسائط المتعددة بأداء عال على شاشته ذات العرض الكامل وسهولة نقله الفائقة وجودة بنيته الرائعة.

 

وإليك عرضًا للجوائز الإحدى والثلاثين التي حصل عليها الهاتف الذكي HUAWEI Mate X حتى الآن:

 

منح موقع GSMA الجهاز HUAWEI Mate X لقب «أفضل جهاز نقال جديد متصل في ملتقى عالم الهاتف النقال 2019، وذلك بفضل مفصله الميكانيكي الشبيه بجناح الصقر، وقدراته الرائدة على الاتصال بشبكات الجيل الخامس وتفاعله المبتكر مع المستهلك إضافة إلى شاحن هواوي «سوبر تشارج».