كريم” و “Spinneys” توقعان اتفاقية شراكة لإثراء تجربة تنقل عملائهم في لبنان

 في إطار سعيها المستمر لتوسيع نطاق شراكاتها، وقعت “كريم”، الشركة التكنولوجية الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، اتفاقية شراكة استراتيجية مع “Spinneys”، يتم بموجبها تقديم خصومات وعروض مميزة لمرتادي Spinneys.

ويتيح هذا التعاون للعملاء استخدام برومو كود GOSPINNEYS عند حجز رحلاتهم مع “كريم” لتفعيل خصم بنسبة 30٪ على أربع رحلات من وإلى فروع Spinneys التالية: الضبية، والأشرفية، البوشرية والحمرا، عين التينة، الجناح، الحازمية، سنترو مول وأسواق بيروت.

تعليقًا على هذه الشراكة، قال المدير العام للأسواق الناشئة في شركة “كريم” ابراهيم مناع: “يسرنا أن  نتعاون مع Spinneys، كجزء من مساعينا الدائمة لتعزيز خدماتنا المبتكرة وإثراء تجربة التنقل لآلاف اللبنانيين وتبسيط حياتهم. مشيراً الى أن كريم تسعى دائماً إلى توسيع وتنويع سلسلة شراكاتها بالتعاون مع جميع الجهات من القطاعين العام والخاص، بهدف تعزيز حضورها في الحياة اليومية لأكبر شريحة ممكنة من أبناء المجتمع”.

وأضاف المدير التنفيذي للتسويق لشركة سبينيس السيد رالف القاعي بأن هذه الشراكة هي خدمة إضافية نوفرها لعملائنا حرصاً على تأمين جميع وسائل الراحة لتسوق ممتع وسهل من لحظة الوصول لحين مغادرة فروعنا.