سامسونج تطلق جهازاً جديداً ومبتكراً لتعقيم وتنظيف الملابس دون غسلها

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، عن إطلاقها جهاز جديد ومبتكر لتعقيم وتنقية الملابس في العديد من الأسواق حول العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة وروسيا. ويعتمد أحدث ابتكارات سامسونج في عالم الأجهزة المنزلية على قوة الهواء والبخار لتوفير طرق سهلة ومريحة للعناية بالملابس من خلال تنظيفها من الغبار والجراثيم وتعقيمها ومنحها رائحة عطرة.

وقالت جينيفر سونج، نائب رئيس وحدة أعمال الأجهزة المنزلية الرقمية في شركة سامسونج للإلكترونيات: “تلتزم شركة سامسونج بشكل مستمر بالعمل على الارتقاء بمفهوم الحياة العصرية من خلال ابتكار طرق جديدة للعناية بملابسنا في المنزل، مما يمنح المستهلكين مزيداً من الحرية لقضاء وقتهم في التركيز على الأشياء التي يحبونها خلال اليوم. ويأتي إطلاق جهاز تعقيم الملابس الجديد استجابة لاحتياجات المستهلكين الذين يبحثون عن أجهزة مبتكرة  وأكثر ديناميكية توفر حلولاً سهلة ومريحة وأكثر فعالية تعتني بأناقة ملابسهم ونظافتها من خلال تعقيمها ومنحها رائحة منعشة”.

تنقية وتعقيم الملابس

بمجرد تعليق الملابس داخل وحدة التعقيم، يمكن للمستخدم تشغيل الجهاز والانتظار حتى يقوم النظام بتشغيل دورته، حيث ستقوم تقنيتي Jet Air and Air Hangers بإطلاق موجات قوية من الهواء لحل وإزالة الغبار من المبلاس بأدنى حد ممكن من الضوضاء والاهتزاز.

وتقوم بعد ذلك، تقنية JetSteam بتعقيم الملابس للتخلص من البكتيريا والفيروسات والمواد المثيرة للحساسية*. ومن خلال ضخها البخار بدرجة حرارة عالية في عمق النسيج، تُعد تقنية JetSteam الأداة المثالية للتعقيم الروتيني للملابس وغيرها من الأشياء داخل المنزل مثل الكتان والألعاب الناعمة.

ويستخدم جهاز تنظيف الملابس الجديد أيضاً وظيفة “إزالة الروائح الكريهة” لتنظيف الملابس، وتحطيم الجزيئات المسببة للروائح مثل العرق والتبغ والطعام، بينما تعمل في الوقت نفسه على منع الروائح الكريهة من التجمع والبقاء داخل وحدة التعقيم. وفي الوقت نفسه، تعمل تقنية التنظيف الذاتي على إزالة الرطوبة وتطهير وإزالة الروائح الداخلية من الجهاز دون الحاجة إلى منظفات خارجية وذلك بالاعتماد على مزيج من الحرارة والهواء والبخار. إضافة إلى ذلك يقوم الجهاز بإخطار المستخدمين بأنه يحتاج إلى إعادة تنظيف تفسه كل 40 دورة.

إعداد خزانة ملابسك بشكل مثالي

يضمن جهاز التعقيم الجديد للمستخدمين إعداد وترتيب ملابسهم بشكل أنيق، مما يزيد من عمرها الافتراضي وذلك من خلال مساعدة المستهلكين على تجنب غسل ملابسهم المفضلة بشكل متكرر لتجنب إلحاق ضرر أو تلف بأنسجتها الرقيقة. وتعمل تقنية Heatpump على تجفيف الملابس بلطف عند درجة حرارة منخفضة، مما يقلل من أضرار الحرارة والانكماش. ومع العناية بتجاعيد الملابس، يستطيع جهاز النعقيم المبتكر من سامسونج إزالة التجاعيد باستخدام مزيج من البخار والهواء لحل الملابس مما يلغي الحاجة لكيها.

كما يمكن للجهاز الجديد أيضًا التعامل مع الملابس المصنوعة من مواد حساسة مثل الفراء وغيرها، والتي تتطلب عادة اهتمام خاص بطريقة احترافية. وتعمل ميزة العناية بالفراء على إزالة 90٪ من الرطوبة المحبوسة داخل الفراء، مما يزيد من حجمها بنسبة 78٪ ويساعد في الحفاظ على حالتها الأصلية، وبالتالي إطالة عمرها الافتراضي**. ونتيجة لذلك، يمكن للجهاز العناية بمجموعة واسعة من الملابس المصنوعة من الفراء، بما في ذلك المعاطف أو الشالات وغيرها.

وتعمل وحدة التعقيم الجديدة أيضاً على بقاء الملابس ضمن ظروف مثالية عندما تكون خارجها أيضاً، حيث تسحب ميزة إزالة الرطوبة الهواء من الغرفة لإزالة الرطوبة منه وضخ الهواء الجاف.

جهاز أكثر فعالية من حيث الوقت والتكاليف

يساعد جهاز التعقيم الجديد المستهلكين على توفير الوقت والمال، حيث أن عملية غسيل وتجفيف الملابس باستخدام مادة أو مادتين لكل حمولة أو أخذ المبلابس غلى متخصصي التجفيف بشكل متكرر، تعتبر عملية غير فعالة من حيث الوقت التكلفة. لذلك، فإن استخدام الجهاز الجديد بتقنية JetSteam لتنظيف ملابسك وإزالة الروائح الكريهة منها يعتبر أمراً يستحق التجربة. ومع تمكن تقنيتي Jet Air and Air Hangers من إزالة الغبار عن الملابس بشكل سريع، يمكنك ارتداء ملابسك بثق دون الحاجة إلى القلق بشأن الروائح الكريهة أو درجة نظافتها. وتعمل تقنية Heatpump Drying  على تقليل الوقت المطلوب لدورة التجفيف بالاعتماد على طريقة أكثر فعالية لنقل الحرارة.

ومع تزويده بقدرات منصة SmartIings المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي، يمكنك الاستمتاع بعناية أفضل لملابسك. ويقوم مساعد الرعاية المنزلية Home Care Wizard على رصد أي مشكلات في الجهاز عن بُعد وتوفير خدمة استكشاف الأخطاء وإصلاحها، بينما تقوم خاصية My Closet بتخزين تفاصيل ملابسك واقتراح أفضل دورات التدريب لها.

إثراء تجاربك اليومية

يجمع جهاز تنظيف الملابس الجديد بين التكنولوجيا والتصميم العصري، ويوفر إطاراً أنيقاً مما يوفر إمكانية وضع الجهاز في أي مكان داخل المنزل. ومع خاصية الوضع الهادئ، يمكن تشغيل الجهاز خلال الليل دون أن يسبب أي إزعاج، ولمزيد من الراحة، يضم الجهاز قنوات مياه قابلة للحمل في قسمه السفلي بغرض توليد البخار، لذلك فإنه لا يحتاج إلى مصدر خارجي للمياه أو نظام لصرفها. هذا يعني أيضاً أنه يمكن للمستخدمين تثبيت الوحدة في أي مكان يناسبهم داخل المنزل.

لمزيد من المعلومات حول جهاز تعقيم وتنظيف الملابس الجديد من سامسونج، يرجى زيارة Samsung.com

* يزيل 99.9٪ من 4 فيروسات (Adenovirus, Influenza, Corona Virus and Herpesvirus) وفقاً للاختبارات التي أجراها مختبر العلوم قبل السريرية ، كلية الصيدلة ، جامعة كوريا. كما يزيل 100٪ من العث المنزلي، بناء على اختبار شركتي Intertek / BAF  باستخدام دورة التعقيم لمدة 112 دقيقة؛ إضافة إلى 99٪ من الغازات المسببة للرائحة (مثل حمض Iso-Valeric والعرق ومركب 4-Ethenyl pyridine والتبغ ومركب Valeraldehyde وغاز رباعي كلورو الإيثيلين من خلال التنظيف الجاف) بناءً على اختبار مؤسسة  Intertek باستخدام دورة عادية. إلى جانب ذلك يزيل 99٪ من المواد الضارة مثل  (Perchlorethylene) بناء على اختبار Intertek باستخدام دورة عادية. وقد تختلف النتائج الفردية حسب حالة الاستخدام الفعلي.

** استناداً إلى الاختبار الذي أجرته شركة Intertek  باستخدام وظيفة دورة الفراء Fur Cycle   على معطف المنك. قد تختلف النتائج حسب الظروف البيئية والعناصر الفردية.