الربيع مع مجموعة Kiko الجديدة

لقد حان وقت احتضان أشعة الشمس الأولى مع مجموعة Tuscan Sunshine الجديدة من Kiko Milano. وقد تمّ تصميم المجموعة بعناية في إيطاليا، وهي تنضح بالروح التوسكانيّة وتجمع منتجات وتوضيبات بسيطة وعالية الجودة وصولاً إلى ألوانها وتركيباتها الحسيّة. إن مجموعة Tuscan Sunshine غنيّة بالحمض النووي الفعليّ للعلامة، وهي مستوحاة من دون شكّ من إيطاليا.

بشرة نقيّة ونظيفة

تخلّصي من بقايا الشتاء مع روتين من ثلاث خطوات مصمّمة لتنظيف بشرتكِ خلال فصل الربيع وتركها متألّقة ونضرة. ابدأي مع مستحضر تنظيف البشرة Transforming Face Cleanser عبر فرك كميّة صغيرة بين الأصابع وعلى وجهكِ الرطب. يُدلَّك المستحضر على البشرة وانظري كيف تتحوّل التركيبة الزيتيّة الفائقة اللطافة إلى مستحلب، فتوقظ حواسّكِ وتزيل الأوساخ والرواسب، ثمّ أغسلي وجهكِ بمياه فاترة. بعد ذلك، قشّري وجدّدي البشرة مع Face Scrub للكشف عن لون بشرة فائق النعومة. واستكملي الروتين مع كريم Gel To Water Face Cream، لتزويد البشرة بالترطيب وبإحساس خفيف بينما تنساب تركيبة الجَل في البشرة مثل المياه.

زيّني وجهكِ

استخدمي مستحضر الأساس Luminous Foundation لمجانسة لون البشرة وإخفاء الشوائب والاستمتاع بإحساس منعش وممتع. طبّقي بودرة Perfecting Powder على الأنف والجبين والذقن لبشرة طبيعيّة وخالية من اللمعيّة، وارفقي ذلك بمستحضر Radiant Bronzer على الوجه للحصول على اللمسة الأولى من الإشراق الأسمر بفعل الشمس. حان الآن وقت تطبيق مستحضر تلوين الوجنتَين. ابدأي مع 3-In-1 All Over Stick عبر تطبيقه على الوجنتَين ودمجه للحصول على لون يبرز هيكليّة عظمتَي الوجنتَين، ثمّ استخدمي 2-In-1 Brush لتطبيق Degradé Blush لتحديد إضافي. مرّري الفرشاة بحركات دائرية لطيفة لدمج العناصر اللونيّة الساتانيّة الصافية على بشرتكِ للمسة من اللون الزهري المرهف والناعم.

أحيي عينَيك

استخدمي لوحة الألوان 6 Colour Eyeshadow Palette الفائقة التنوّع في واحد من ثنائيّين للألوان وكوني مبدعة؛ امزجي ألوان الشمبانيا المعدنيّة مع البنيّ والبرتقالي والوردي الخالي من اللمعيّة من لوحة ألوان Tuscan Escape لخيار ترابي، أو قومي بدمج الألوان البرونزيّة والورديّة المعدنيّة مع لون نبيذي خالي من اللمعيّة من لوحة ألوان Spring Awake لأسلوب جديد خاص بالعينين الداكنتَين. عزّزي إبراز العينَين مع Eyeliner Duo باستخدام الجزء الخالي من اللمعيّة للتحديد والجزء المعدني لتألّق جذاب، وحسّني الحاجبَين مع Eyebrow Duo عبر تطبيق لمسات دقيقة بواسطة الطرف المخملي وملء اللون بالقلم ذو رأس ميكروي. استكملي الإطلالة مع ماسكارا 3-in-1 Mascara، لكن طبّقي قبل ذلك ماسكارا الأساس Primer Mascara لحجم وطول إضافيَّين.

شفاه متألّقة

ابدئي بتطبيق القليل من زيت Nourishing Lip Oil لتنعيم الشفاه وتلطيفها، ثمّ طبّقي لون شفاف وناعم باستخدام Lip Stylo. يجمع Lip Stylo بين راحة البلسم ولمعان ملوّن عميق، ويقدّم لمسة نهائية شفافة متألقة مضمونة – يكفي التربيت على شفاهكِ والسماح للون واللمعان بإحياء شفاهكِ. عزّزي اللون واللمعان مع مستحضر تلميع الشفاه Holo Lipgloss للمسة نهائيّة محسّنة، وادمجي درجة اللون مع لون Lip Stylo لنفحة لون أكثر لمعاناً.

اللمسات النهائيّة

عزّزي ألوانكِ اللامعة مع درجة لونيّة عميقة للأظافر لتغيير الإطلالة والتعبير عن نفسكِ. يجب وضع طبقتَين للحصول على اللمسة النهائيّة المثالية. وقبل أن تخرجي للاستمتاع بأشعة شمس الربيع الأولى، استخدمي Face Palette للمسات تصحيحيّة سريعة واجمعي بين درجاتكِ اللونيّة المفضلة في مكان واحد. الآن اذهبي واستمتعي بالطقس الدافئ الذي حلّ أخيراً!