الدكتور حسين أبو خليل يشرح بالتفصيل كيف تتم عمليّة شفط الدهون كل ما تريد معرفته عن شفط الدهون مع الدكتور حسين أبو خليل

بات الوصول لجسم رشيق ،صحي، ومتناسق حلم الكثير من الأشخاص، إلا أنّ بعض الأفراد يعانون من عدم التناسق في بعض أجزاء الجسم حيث ترتكز الدهون عندهم في مناطق محددة دون سواها على الرغم من إتباعهم لأنظمة غذائية صحية. لذلك تعتبر عملية شفط الدهون من الوسائل التي تساعد على التخلص من هذا المظهر.

وفي حديث مع “الدكتور حسين أبو خليل” أخصائي جراحة تجميلية، أوضح أنّ عملية شفط الدهون هي عملية تـجميلية تعمل على شفط الدهون الـموضعية من بعض الـمناطق في الجسم مـثل الأرداف والبطن والـذراعين من أجل نحـت الجسم وتحسين الـشكل الخارجي للـجسم ليظهر الشخص بـمظهر متناسق وأجمل.

ثم أضاف الدكتور” حسين أبو خليل” موضحاً كيف تتم عملية شفط الدهون :” قبل البدء بالعملية الجراحية نقوم برسم خطوط بواسطة قلم حبر على جسم المريض لتحديد المناطق التي تم إختيارها لشفط الدهون منها. يخضع المريض للتخدير الموضعي في حال كانت المناطق التي سوف يتم شفط الدهون منها صغيرة نسبياً. بعد القيام بتطهير أساسي للجلد، يتم إحداث شق صغير، بطول 0.5 سم، عبر هذا الشق يتم إدخال ابرة الشفط.تكون الإبرة متصلة بأنبوب شفاف مفرغ من الهواء. وهكذا يتم شفط الدهون الزائدة نحو الخارج بمساعدة المضخة المفرغة من الهواء.

وكان أخصائي الجراحة التجميلية حسين أبو خليل قد شارك عبر حسابه الرسمي على موقع التّواصل الإجتماعيّ أنستغرام فيديوهات وصور يشرح فيها مباشرة كيف تتم عملية شفط الدهون.

كتبت منال شحادة


Hosting and support by